الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الفيصل لـ«عكاظ» : التنمية شغلي الشاغل.. وإعلامنا متوازن
الجهة المعنية :موضوعات عامة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 22/11/1437
نص الخبر :

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لـ «عكاظ» تشرفه بخدمة منطقة مكة المكرمة إنسانا ومكانا.

 
وقال أمير منطقة مكة المكرمة خلال زيارة الزميل جميل الذيابي وفريق من قيادات التحرير له أمس في الإمارة «هدفي أداء مهمتي في تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بما يمليه علي ديني أولا ثم ضميري وواجبي الوطني»، مضيفا «التنمية في منطقة مكة المكرمة شغلي الشاغل وتنميتها وتطويرها هي مسؤوليتي الأولى تنفيذا لتوجيهات القيادة التي تحرص على التنمية وتحقيق الأمن وحفظ حقوق الإنسان».
 
ونوه الأمير خالد الفيصل إلى أن التنمية رؤية ومشاريع من أولويات إمارة منطقة المكرمة والتي تحرص على بناء الإنسان وتنمية المكان. وختم سموه بالقول «إن إعلامنا السعودي إعلام متوازن وصاحب رسالة وطنية ويملك الإمكانات لمزيد من التطور، وإبراز جهود المملكة في خدمة الإسلام والإنسانية والمراحل التي مرت بها المملكة من تطور سريع جعلها في مصاف الدول المتقدمة وخير شاهد على ذلك وجودها بين مجموعة العشرين الدولية».
 
حضر اللقاء كل من نائب رئيس التحرير هاشم الجحدلي ومساعدي رئيس التحرير عبدالله عبيان وخالد طاشكندي وسكرتير التحرير إبراهيم علوي، كما حضره مدير مكتب سموه عبدالله الحارثي، ومدير العلاقات العامة بالإمارة سلطان الدوسري.

 
إطبع هذه الصفحة