الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :أستاذ كرسي الأمير نايف للقيم يحاضر بجامعة المؤسس .. الخميس
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة سبق الإلكترونية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/01/1438
نص الخبر :
يحاضر أستاذ كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية الأستاذ الدكتور الشيخ صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام مستشار خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، حيث سيلقي محاضرة بعنوان (القيادات الأكاديمية ودورها في تعزيز القيم الأخلاقية) بحضور مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وقيادات الجامعة من وكلاء وعمداء الكليات.


 وتبدأ المحاضرة الساعة العاشرة صباحًا في مركز الملك فيصل للمؤتمرات، وتأتي ضمن الأنشطة الداخلية التي ينظمها كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية.


وقال المشرف العام على كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية عميد الدراسات العليا التربوية الدكتور سعيد بن أحمد الأفندي:"إن هذا اللقاء مع معالي الشيخ ابن حميد يندرج في سياق تكثيف الجهود وحشد الإمكانات العلمية والأكاديمية لجامعة الملك عبدالعزيز، من أجل تعزيز القيم الأخلاقية".


وأشار "الأفندي" إلى أن هذا اللقاء يشكل قيمة مضافة، لما يمثله معاليه من قامة علمية وثقافية، وما يحمله فضيلته من قيم الوسطية والاعتدال والسلوك الأخلاقي للأكاديميين وتعزيز قيمة القدوة جزء لا يتجزأ من منظومة القيم المجتمعية التي تترجم عمليًا من خلال المجتمع الأكاديمي".
 

 

                                                                

 
إطبع هذه الصفحة