الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :معرض «نايف.. القيم» بجامعة المؤسس في شعبان
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 26/04/1438
نص الخبر :

 

 

«عكاظ» (الرياض)

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ينطلق معرض «نايف.. القيم» في رحاب جامعة الملك عبدالعزيز في شعبان القادم، للتعريف بالدور الريادي والإنجازات التي قدمها الأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز لدينه ووطنه وأمته.

وثمّن مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي رعاية خادم الحرمين لهذا المعرض الذي يعد إحدى ثمرات جهود كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية، لافتاً إلى أن هذه الرعاية تأتي تأكيداً على أهمية محتوى معرض يستعرض سيرة رجل من رجال الوطن ترك أثراً قيمياً وأخلاقياً بالغ الأهمية في جميع قطاعات

الدولة التي تقلد مناصبها، مضيفاً أن شخصية الأمير نايف تشكل رمزاً له عمقه الوطني والاجتماعي والفكري والأمني والإعلامي، إذ ساهم مع إخوته من أبناء الملك المؤسس في ترسيخ ما نحن عليه اليوم من أمن واستقرار ومكانة عالمية، مؤكداً أن تسليط الضوء على إنجازاته واجب للتذكير بالقيم والأخلاق التي تأسست عليها هذه البلاد.

ولفت إلى أن رعاية الملك سلمان للمعرض وسام شرف وتتويج لما قدمته الجامعة من خلال كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية من جهود خلال خمسة أعوام منذ انطلاقة أعماله.

وأكد أن أعمال وأنشطة الكرسي حظيت بمتابعة وتوجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف الذي لا يألو جهداً في دعم أهداف الكرسي القيمية والأخلاقية، مقدماً شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل الذي اطلع على جهود كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية وبارك إطلاق المعرض
.

 

 


 
إطبع هذه الصفحة