الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :أمير مكة يستقبل الفائزين بجائزة التميّز.. ويخرج طلاب جامعة المؤسس
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الرياض
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/05/1438
نص الخبر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بالإمارة في جدة مؤخراً، مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، والطالبات الفائزين بجائزة وزارة التعليم للتميّز.

وهنأ سمو أمير منطقة مكة المكرمة في بداية الاستقبال الفائزين والفائزات على حصدهم الجائزة الوزارية للتميز، وقال: «إن فوزكم بالجوائز مصدر سعادة وفخر واعتزاز لنا، وهي أبلغ رسالة من وزارة التعليم، التي قدّرت تميزكم وجهودكم، فكرّمتكم نظير إنجازاتكم»، مؤكداً سموه أن مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر، فهي التي ترتقي بالوطن إنساناً ومكاناً.

وحثّ سموه، الطلاب والطالبات على التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية، ومواصلة التمّيز للنهوض بالوطن، والوصول به إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدّمة، مُحفّزاً إياهم على العمل الجاد والمنافسة، لحصد جوائز العلوم المتقدّمة في المحافل المحلية والدولية.

من جهته، قدّم مدير تعليم جدة، الشكر والتقدير للقيادة على دعمها غير المحدود للتعليم في المملكة على وجه العموم وفي جدة بشكل خاص، مثمناً دعم ومتابعة الأمير خالد الفيصل واهتمامه بالتعليم في المنطقة والمحافظات التابعة لها.

وأكد الثقفي أنّ استقبال وتهنئة أمير المنطقة لقيادات الإدارة والطلبة والطالبات الحاصلين على الجوائز، ستكون -بإذن الله- حافزاً للجميع لمواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي، وتشحذ الهمم وتحفّز العزائم، للمنافسة على حصد الجوائز في حقول الإبداع، مفيداً أن نصائح وتوجيهات سموه ستكون رسالة يحملها الفائزون لزملائهم، لتشجعهم على التميّز ورفع اسم الوطن عاليا في المناسبات والمسابقات العالمية والمحلية.

من ناحية أخرى، رعى أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأول، حفل تخريج الدفعة الـ 46 من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة بمختلف التخصصات والدرجات العلمية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، ووزير التعليم د. أحمد العيسى، وعدد من أصحاب المعالي ومديري القطاعات الحكومية بالمنطقة، وأولياء أمور الطلاب، وذلك في الإستاد الرياضي بالجامعة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، الذي ألقى كلمة، أعرب خلالها عن شكره وتقديره لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، على تشريفه حفل خريجي جامعة المؤسس، ثم أعلن منح الدرجة العلمية للخريجين.

من جانبه، عبر عميد القبول والتسجيل د. عابد المشايخي، عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه ورعايته لحفل تخريج الدفعة الـ 46 من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز، والتي تسعد بتخريج هذه السواعد الشابة لتشارك في التنمية الشاملة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة.

 



 
إطبع هذه الصفحة