الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :وكيل جامعة المؤسس: تطوير الكوادر البشرية بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠
الجهة المعنية :وكالة الجامعة
المصدر : صحيفة سبق الإلكترونية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 26/06/1438
نص الخبر :
                     صحيفة سبق الإلكترونية - جدة

 

عقدت وكالة جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بالإدارة العامة للتطوير الإداري لقاء وحوارا في التدريب مع مجموعة من مديري الإدارات والإداريين من مختلف قطاعات جامعة الملك عبدالعزيز.
 
وفي بداية اللقاء تقدم وكيل الجامعة أ.د عبدالله مُهرجي بكلمة ترحيبية وأشاد في كلمته بالنشاط والفعاليات التي تقدمها الوكالة ممثلة بالإدارة العامة للتطوير الإداري في سبيل رفع كفاءة الموظفين وإنتاجية الإدارات.
 
وركز على أهمية تطوير الكوادر البشرية في الجامعة بما يوافق رؤية 2030. وفي ختام كلمته شدد أ.د مُهرجي على الدور الذي تلعبه التقنيات الحديثة في تحقيق المقاصد التدريبية ووجه إدارة التطوير الإداري بالتوسع في برامج التدريب عن بعد.
 
من جهته قدم الدكتور فهد العضياني المشرف العام على إدارة التطوير الإداري ونائبه الدكتور بندر الجعيد الشكر الجزيل لإدارة ووكالة الجامعة على الدعم والتشجيع في كل المحافل والبرامج الخاصة بالإدارة.
 
وكرم وكيل الجامعة خلال اللقاء المتدربين الذين اجتازوا برنامج السكرتارية التنفيذية.
 
يذكر أن البرنامج صمم لتطوير مهارات الموظفين بما يوائم احتياجات الكليات والإدارات المختلفة. ونوه خلال التكريم بدور مدراء إدارات المتدربين الإيجابي في تشجيع موظفيهم نحو التطوير.
 
وفي ختام اللقاء استقبل مشرف عام إدارة التطوير الإداري الأسئلة والاستفسارات من الحضور في مواضيع التدريب والابتعاث والمشكلات التي تواجهه المتدربين والاحتياجات التدريبية.


 
إطبع هذه الصفحة