الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مدير جامعة الملك عبدالعزيز يسلّم حفل توزيع جوائز الملتقى العلمي الثامن للطلاب والطالبات
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 27/07/1438
نص الخبر :
سلّم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، اليوم, جوائز الملتقى العلمي الثامن لطلاب وطالبات الجامعة، في مركز الملك فيصل للمؤتمرات، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات .
وأوضح معاليه خلال حفل توزيع جوائز الملتقى، أن الجامعة تضع نصب أعينها الاهتمام بالبحث العلمي والابتكار والإبداع لدى الطلاب والطالبات، انطلاقا من إيمانها بقدراتهم وإمكاناتهم على إنجاز الأبحاث العلمية والابتكارات والأعمال الإبداعية والفنية، ما يسهم في تنمية مجتمعهم والارتقاء بوطنهم، لافتاً الانتباه إلى أن الحفل يعد تشجيعًا لمجال البحث العلمي للطلاب والطالبات الفائزين والفائزات بجوائز الملتقى العلمي الثامن .
وأشاد مدير الجامعة بمستوى الطلاب والطالبات الذين نافسوا على هذه الجوائز منافسة شريفة، مثنياً على دور كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس الذين أسهموا في إبداع الطلاب والطالبات ، وكانوا الركيزة التي يبنى عليها تفوقهم وإنجازهم.
من جانبه أبان رئيس اللجنة العلمية للملتقى الدكتور زيني بن محمد بنجر، أن الملتقيات العلمية للمشاركات العلمية والبحثية لطلاب وطالبات الجامعة منذ نسختها الأولى وحتى الملتقى الثامن، هدفت إلى تعزيز وتشجيع البحث العلمي والإسهام في اكتساب المعرفة ودعم الابتكارات والأعمال الإبداعية والإسهام بكل ذلك في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن محاور الملتقيات تتسع عاماً بعد عام لتستوعب محاور متنوعة وعديدة وجديدة ليتواكب الملتقى العلمي الثامن مع رؤية المملكة 2030، ويتزامن مع برنامج التحول الوطني 2020.
إلى ذلك شهد الحفل عرض فيلمٍ وثائقي لمراحل الإعداد للملتقى العلمي الثامن ، بالإضافة للإعلان عن النتائج من رئيس اللجنة العلمية.

 
إطبع هذه الصفحة