الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :خادم الحرمين: الأوامر الملكية شملت أموراً تختص بالوطن والمواطن وما فيه مصلحتهما
الجهة المعنية :قرارات مجلس الوزراء
المصدر : جريدة الرياض
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/07/1438
نص الخبر :

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الجلسة التي عقدها، مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة، بمدينة الرياض. وفي مستهل الجلسة، توجه خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بالحمد والشكر لله عز وجل على ما أسبغ على هذه البلاد المباركة من نعم كثيرة، وما تعيشه من أمن واستقرار، مؤكداً -رعاه الله- أن صدور عدد من الأوامر الملكية التي شملت أمورا تختص بالوطن والمواطن وما فيه مصلحتهما، وتعيين عدد من أصحاب السمو والمعالي، يأتي انطلاقاً من الحرص على استمرار مسيرة التنمية والتطوير التي دأبت عليها هذه البلاد منذ تأسيسها على يدي الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-.

وأعرب الملك المفدى -حفظه الله- عن الشكر والتقدير لأصحاب السمو والمعالي والمسؤولين السابقين على ما بذلوه من جهود مباركة لخدمة دينهم ووطنهم ومواطنيهم، وعن ترحيبه -أيده الله- بأصحاب السمو والمعالي المعينين وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد في مهامهم ومناصبهم الجديدة.

ورفع مجلس الوزراء الشكر والامتنان لخادم الحرمين على تلك الأوامر الكريمة التي تعكس أبعاد السياسة الحكيمة.

وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة أن المجلس استعرض عددا من التقارير عن تطور الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

إلى ذلك تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، أصحاب السمو والمعالي، الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.

وتشرف أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي بالسلام على خادم الحرمين، واستمعوا إلى توجيهاته -أيده الله-.



 
إطبع هذه الصفحة