الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح مبنى كلية الاتصال والإعلام
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الوطن
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 26/10/1438
نص الخبر :

افتتح مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي أمس مبنى كلية الاتصال والإعلام، بحضور عميد الكلية المكلف الدكتور فيصل بالعمش، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والمنسوبين.

وقام اليوبي بجولة داخل المبنى حيث اطلع على مقر الشؤون التعليمية، ومعرض الإعلان، ومعمل التلفزيون، ومعامل الحاسب الآلي والمكاتب الإدارية، وعلى الأقسام العلمية وتشمل (الاتصال، والعلاقات العامة، الصحافة، والتصميم والإخراج، والاتصال التسويقي).

وأوضح اليوبي، أن الجامعة حرصت على إيجاد مقر دائم للكلية الوليدة حديثاً لتساهم مع كافة كليات الجامعة لتخريج جيل يحتاجه سوق العمل وتلبية الطلبات للالتحاق بالتخصصات التي تندرج ضمن مجالات الاتصال والإعلام، لافتا إلى أن تجهيز كلية الإعلام يتسق مع متطلبات العصر للتطور الهائل لتقنيات الإعلام التي تشهد قفزة هائلة على مستوى العالم، متمنيا تظافر جهود الكلية لتدشين برامج دراسات عليا في كافة التخصصات.

وقال «سعيد بتواجدي اليوم أمام خبراء وأستاذة في مجال الاتصال والإعلام، ليقودوا دفة الكلية التي جاءت فكرة تأسيسها مع مشروع هيكلة عدد من كليات الجامعة مثل كلية المعلمين والبنات في عهد مدير الجامعة السابق الدكتور أسامة بن صادق طيب، الذي له الفضل بعد الله في انطلاقة مشروع إنشاء الكلية، وعمل عليها وأشرف عليها كثير من القيادات المخلصة للجامعة خصوصاً وكالة الجامعة للمشاريع والقطاعات المساندة».

وأضاف «ننتظر من الكلية تقديم دورها الفاعل والمشاركة لتحقيق أهداف واستراتيجيات الجامعة، وأتقدم بالشكر لجميع من ساهم وعمل لإنشاء هذه الكلية». 



 
إطبع هذه الصفحة