الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الفيصل يطمئن على صحة «قلب» مدير جامعة الملك عبدالعزيز
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة مكة الالكترونية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 20/12/1438
نص الخبر :

جدة – محمد النوساني

قام مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بزيارة لمعالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، قبل ظهر اليوم الأحد ١٤٣٨/١٢/١٩هـ بالمستشفى الجامعي بالمدينة الجامعية للاطمئنان عليه بعد إجراءه لعملية “القسطرة القلبية”.

وحرص صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل على الاستماع والاطمئنان للحالة الصحية لمعالي مدير الجامعة، ومتابعة اخر المستجدات بعد إجراءه العملية “،
وقد طمئن معالي د عبدالرحمن اليوبي والأطباء المشرفين على حالته الصحية وأن الأزمة الصحية تم تجاوزها ولله الحمد بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الكفاءة العالية لهذه الكفاءات الوطنية من أطباء الجامعة المهرة وهذه التجهيزات والتقنيات العالية التي وفرتها الدولة حفظها الله .

وعبر معالي الدكتور اليوبي عن عظيم شكره و أمتنانه لمستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على اللفتة الكريمة من سموه الكريم والغير مستغربة من قيادات هذه البلاد المباركة ، مما يؤكد على التلاحم بين الشعب وقيادته في وطننا الغالي .

وأضاف معاليه بأن سمو الامير خالد الفيصل كان متابعا للحالة الصحية أولا بأول كديدن سموه الكريم في دعمه لجميع قيادات الجامعة ولجميع نشاطاتها .



 
إطبع هذه الصفحة