الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :« المدنية»: الأحد إجازة «التعويض» لليوم الوطني
الجهة المعنية :موضوعات عامة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/12/1438
نص الخبر :

عبدالله الغامدي (الرياض) @aalghamdi       

دعت وزارة الخدمة المدنية، 3872 متقدما على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 2/ 12/ 1438هـ ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة، وذلك اعتباراً من (الأحد) القادم حتى يوم الثلاثاء الموافق 28/ 12/ 1438هـ.

 

كما دعت الوزارة 85 متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 2/‏‏‏‏ 12/‏‏‏‏ 1438هـ ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً للمطابقة لبياناتهن لدى فروعها ومكاتبها يوم الأحد القادم.

 

فيما أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن (الأحد) الموافق 24 سبتمبر سيكون إجازة اليوم الوطني لكافة موظفي الدولة، وذلك كيوم تعويض عن يوم السبت 23 سبتمبر.

 

وأوضح المتحدث باسم الوزارة حمد المنيف أن اليوم الوطني يصادف هذا العام السبت 3/‏‏‏‏‏1/‏‏‏‏‏1439 الموافق 23 سبتمبر 2017 بحسب تقويم أم القرى «الأول من الميزان»، إلا أنه وفق ما ورد في في المادة الرابعة الفقرة (ب) من لائحة الإجازات الصادرة عن الوزارة فإنه «إذا وافق اليوم الوطني يوم السبت فيعوض عنه بيوم الأحد الذي بعده، وإذا وافق يوم الجمعة فيعوض عنه بيوم الخميس الذي قبله»، وفيما عدا ذلك لا يعوض الموظف عن عطلة اليوم الوطني، وذلك إذا وافقت عطلة رسمية أخرى.

 

 



 
إطبع هذه الصفحة