يدشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل نهاية الأسبوع الجاري، المقر الجديد لمركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال بجامعة الملك عبدالعزيز، كما يعلن سموه الفائزين بجوائز المركز في موسمها الأول والتي تقدر قيمتها بنحو مليون ريال.

ورفع مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو الأمير خالد الفيصل على الدعم الكبير الذي تلقاه الجامعة بصفة عامة ومركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال على وجه الخصوص، مثمنًا لأمير مكة رعايته افتتاح هذا الصرح العلمي والبحثي.

من جهة أخرى، كرم مستشار الأمير خالد الفيصل، المواطن محمد الزهراني الذي عثر مؤخرًا على طفلة تائهة بكورنيش جدة وحافظ عليها لحين تسليمها لذويها.

وثمَّن أمير مكة خلال استقباله للمواطن الزهراني في مقر الإمارة بجدة، الدور الذي قام به، مؤكدًا أن هذا العمل الإنساني يدل على ما يتحلى به الإنسان السعودي من أخلاق إسلامية كريمة.

يشار إلى أن الزهراني عثر على طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام أثناء وجوده برفقة أسرته بكورنيش جدة، وقدّم بلاغًا لشرطة السلامة، ونشر مقطع فيديو للطفلة تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، ما مكّن والدها من العثور عليها ومن ثمّ استلامها.

جائزة الاعتدال