الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :إطلاق جائزة مدير جامعة الملك عبدالعزيز للتميز في خدمة المجتمع
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الرياض
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/02/1439
نص الخبر :

دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز د.عبدالرحمن اليوبي، "جائزة مدير الجامعة للتميز في خدمة المجتمع" للعام الثالث 1439هـ.

وتهدف الجائزة إلى تكريم وتقدير الأعمال المجتمعية المقدمة من قطاعات ومنسوبي الجامعة للمجتمع، بحضور وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي، د. عبدالله بافيل، وعميد كلية الاقتصاد والإدارة، د.توفيق الخيال.

وفي بداية التدشين استمع مدير الجامعة لشرحٍ مفصل عن آلية عمل الجائزة من عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية والإسهام في خدمة المجتمع بشكل مستدام.

وأوضح د. اليوبي بأن جامعة المؤسس متميزة في برامجها العلمية والبحثية والمجتمعية، مما يستوجب فكرة التقدير والتكريم لأهل البذل والعطاء، مثمنا الجهود التي أثمرت خلال العامين الماضيين للجائزة لمستوى متقدم للجائزة والمشاركات التي تفاعلت مع المبادرة في جميع المجالات، مؤكداً على أن الجامعة تهتم بخدمة المجتمع وتوفير الطاقات والخدمات التي تؤثر بشكل إيجابي على ذلك، باعتبار أن الأنشطة والجوائز تشكل جزءً لا يتجزأ نحو مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع.

فيما أكد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، د. حسن الزهراني بأن جائــزة مدير الجامعة للتميز في خدمة المجتمع تعد من أولى الجوائز التي تهتم وتدعم العمل في مجالات خدمة المجتمع في الجامعة، وأن الجائزة تتفرع إلى 4 فروع هي: جائزة أفضل قطاع (كلية/ معهد/ مراكز/ كرسي) قدمت خدمات في خدمة المجتمع، وجائزة أفضل عضو/ عضوة هيئة تدريس قدم خدمات للمجتمع،وجائزة أفضل إداري/ فني - إدارية / فنية قدم خدمات للمجتمع،وجائزة أفضل طالب/ طالبة قدم خدمات للمجتمع، وذلك وفقاً للشروط المقررة للجائزة، والتي ستكون المشاركة بها عن طريق الموقع الإلكتروني للجائزة بموقع الجامعة، مشيراً إلى أن آخر موعد لتسليم الأعمال هو 16 /7 /1439هـ.



 
إطبع هذه الصفحة