الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :عمادة شؤون الطلاب بجامعة «المؤسس» تحصل على شهادة «الأيزو»
الجهة المعنية :عمادة الجوده والاعتماد الاكاديمي
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/04/1439
نص الخبر :

سلم مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008: 9001 المعتمدة من عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة وذلك بمكتبه وبحضور وكلاء الجامعة.

وحصلت العمادة على الاعتماد في مجال الخدمات والأنشطة اللاصفية والبرامج الإرشادية لشطر الطلاب بالجامعة، إذ تميزت العمادة في تقديم خدمات وأنشطة طلابية متنوعة وفق معايير ومواصفات الجودة، وتم خلال الفترة الماضية زيارة العمادة من قبل مختصين في الجودة وتم تقييم الأداء ومقارنتها مع معايير الجودة.

وبهذه المناسبة قدم مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي تهانيه لعمادة شؤون الطلاب بهذا الإنجاز غير المستغرب الذي يعكس مدى الجهود المبذولة من وكالات ومراكز وإدارات العمادة في خدمة الطالب خلال العام الدراسي، مطالباً في الوقت عينه بمواصلة العطاء والتطوير بهدف الرقي بمستوى الخدمات والبرامج وتقديم الأفضل في جميع المجالات التي تشرف عليها العمادة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن حصول العمادة على شهادة الأيزو يؤكد على التطور الإداري والتنظيمي للخدمات والأنشطة التي تقدم للطالب في شتى المجالات، حيث خضعت الإجراءات والتنظيمات التي تطبقها العمادة لمعايير الجودة، بمتابعة من وكالة التطوير بالعمادة والتي بذلت جهودا مميزة لإيصال مستوى الأداء المهني بالعمادة إلى أعلى درجات الجودة.

وقدم عميد شؤون الطلاب شكره الجزيل لجميع من ساهم في تحقيق هذا المنجز الإداري والتنظيمي من هيئة أعضاء تدريس وفنيين وإداريين في وكالات ومراكز وإدارات العمادة.



 
إطبع هذه الصفحة