الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الأمير مشعل بن ماجد يرعى حفل جائزة جدة للإبداع بجدة الاثنين القادم
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 22/06/1439
نص الخبر :
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يوم الاثنين المقبل ، حفل جائزة جدة للإبداع تحت شعار" كيف نكون قدوة " ، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة .
وتُصنف المبادرات إلى ( ٧ ) مجالات تتمثل في المبادرات التعليمية ، والتقنية ، والثقافية ، والتنموية ، بالإضافة إلى المبادرات الأمنية ، والسياحية الترفيهية ، ومبادرات الأفراد ، والمبادرات التجارية والاستثمارية ، والمؤسسات والشركات .
كما سيقام معرض مصاحب لحفل تكريم الفائزين ، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة خلال الفترة من 24-26 من شهر جمادى الآخرة الجاري ، وخلال الفترة من 25 جمادى الآخرة الجاري وحتى غرة شهر رجب القادم في وردسي مول ، يتم فيه عرض المبادرات لإعطاء الزائرين للمعرض صور تجسد الجهود المبذولة للمساهمة في تطوير محافظة جدة .
يُذكر أن رؤية الجائزة تكمن في أن تكون محافظة جدة رائدة في تكريم الإبداع والمبدعين ، وتقدير الطاقات الإبداعية بجدة ، في حين تهدف الجائزة إلى تحفيز المبدعين وتبنى مهاراتهم ، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع ، واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية ، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي في المجالات المختلفة ، وتكريم المبادرات المتميزة .

 
إطبع هذه الصفحة