الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :محافظ جدة يرعى جائزة الإبداع
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الوطن
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/06/1439
نص الخبر :
يرعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد اليوم، حفل جائزة جدة للإبداع تحت شعار «كيف نكون قدوة»، والتي تعنى بتقدير الإبداع، وتمنح الجائزة للأعمال المميزة المقدمة من الجهات الحكومية، والأفراد والمؤسسات، بحضور عدد من مسؤولي الجهات المتخصصة، في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
وشكلت لجنة تحكيم لجائزة الإبداع بمحافظة جدة، تحت إشراف محافظة جدة، تضم 18 محكما من الكفاءات الوطنية وذوي الخبرة العلمية والمعرفة في مجال التحكيم، وقد عكفت اللجنة على دراسة المبادرات المسجلة وعددها 320 مبادرة، وتم اختيار أفضل 24 مبادرة بعد التقييم والفرز والتحكيم من اللجنة لهذه المبادرات.
يذكر أن الجائزة ستسهم في الحراك الثقافي والتنموي في المحافظة، عبر إتاحة الفرصة للمبدعين للمشاركة في تنمية محافظتهم، وتم تصنف المبادرات إلى «7 مجالات» تتمثل في المبادرات التعليمية، والتقنية، والثقافية، والتنموية، والأمنية، والسياحية الترفيهية، ومبادرات الأفراد، والتجارية والاستثمارية، ومبادرات المؤسسات والشركات. وتهدف الجائزة إلى تحفيز المبدعين، وتبني مبادراتهم، ونشر ثقافة المبادرات، إلى جانب تحقيق التكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي.

 
إطبع هذه الصفحة