الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الأمير مشعل يتوج الفائزين بجائزة جدة للمعلم المتميز
الجهة المعنية :مركز الملك فيصل للمؤتمرات
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 25/07/1439
نص الخبر :

‏يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الإثنين المقبل، حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، في نسختها السادسة، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبد العزيز.

 

وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في التعليم العام، وتقدير الإدارة والمدرسة والمعلم، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة ومكانتهم في المجتمع، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء، في حين ما زالت الفرصة متاحة لجميع معلمي ومعلمات جدة للمشاركة في الجائزة في نسختها للعام الحالي.

وشهدت الجائزة هذا العام تنافس أكثر من 9 آلاف معلم ومعلمة، حيث خضعت مشاريعهم المقدمة لمعايير الجائزة، بإشراف عدد من اللجان المتخصصة في المدارس ومكاتب التعليم بنين وبنات، بالإضافة للجنة العلمية ولجنة الأهالي التي عمل فيهما ١٢ عضواً وعضوة.

وعبر المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على رعايته ودعمه للمتميزين والمتميزات من منسوبي تعليم جدة في شتى المجالات، مثمناً جهود أهالي جدة في تقديم الدعم والاهتمام بالمعلمين والمعلمات والمتميزين بغية الرُّقي بالمعلم وتحفيزه في ميدان التعليم والذي ينعكس إيجاباً على الطلاب والطالبات.



 
إطبع هذه الصفحة