الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :العضوية الماسية لـ«وادي جدة» من المجلس السعودي للجودة
الجهة المعنية :شركة وادي جدة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 25/12/1439
نص الخبر :

«عكاظ» (جدة)

تسلمت شركة وادي جدة الذراع الاستثماري لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، شهادة ودرع العضوية الماسية من المجلس السعودي للجودة، سلّمها رئيس المجلس الدكتور عائض العمري إلى نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة الدكتور عادل بن صالح فيده بقاعة الاجتماعات الرئيسية للشركة.

وتتيح عضوية المجلس لمنسوبي شركة وادي جدة العديد من الامتيازات، من ضمنها حضور المؤتمرات العلمية والملتقيات والندوات المتخصصة التي يوفرها في مجالات الجودة المختلفة، إضافة إلى الأولوية في رعاية المنتديات وورش العمل، مع تقديم مجموعة من لوحات التوعية والتحفيز بمبادئ ومفاهيم الجودة بشعار المنظمة والمجلس.

وتوفر العضوية فرص التعاون مع مختلف المنظمات في مجالات الجودة والتنمية مع ضمان بيئة للتواصل بين منسوبي الشركة والخبراء المهتمين بالجودة.

وقدم رئيس المجلس الدكتور عائض العمري نبذة عن نشاطات المجلس والدور الذي يتبنّاه في نشر مفهوم الجودة منذ التأسيس على مستوى الأفراد والمنظمات بتوفير العديد من البرامج والفعاليات المختلفة التي تخدم توجه المجلس.

يذكر أن المجلس السعودي للجودة كان قد تأسس قبل أكثر من 20 عامًا كمنظمة غير ربحية بالتعاون والشراكة مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ويضم في عضويته المئات من المتخصصين وما يزيد على 60 عضوية في مؤسسات وجمعيات متنوعة بالمملكة.



 
إطبع هذه الصفحة