الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز تنظم اللقاء السادس للقيادات الإدارية
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 23/01/1440
نص الخبر :

نظمت جامعة الملك عبدالعزيز , اليوم , اللقاء السادس للقيادات الإدارية , بعنوان " القيادات الإدارية وتحقيق رؤية المملكة 2030" , وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات.
واستعراض اللقاء الأدوار الجديدة للجامعة من خلال استراتيجيتها التي تتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - من منطلق رؤية المملكة 2030, وبرنامج التحول الوطني 2020 , وطموحاتها في تحقيق التميز والتطوير الإداري في جميع المجالات التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.
وأكد معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي حرص الجامعة على تنظيم مثل تلك اللقاءات لتبادل الآراء نحو تطوير سير العمل الإداري فيها , إلى جانب رفع مستوى رقمنة خدماتها الإدارية , وطرح الرؤى والأفكار للمضي قدماً نحو تحقيق أهداف الجامعة الرامية للوصول لمستوى الإبداع والتميز في المجالات كافة , مشيراً إلى أن الجامعة تزخر بالكفاءات في المجالات الإدارية والمالية , ما يستوجب الاستفادة والتعلم من خبراتها وما اكتسبته طوال العقود الماضية في مجالات مختلفة.
من جانيه , أوضح وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي أن الهدف من اللقاء , استعراض القيادات الإدارية بالجامعة لخبراتها أمام الموظفين والموظفات , ومناقشة محاور تتعلق ببرامج وأهداف رؤية المملكة 2030 , والتعريف بمركز تحقيق كفاءة الإنفاق , وبوحدة ترشيد الإنفاق بالجامعة , وكل ما يتعلق بالعقود والمشتريات , التي تهدف بالدرجة الأولى إلى تحديث آليات العمل الإداري بالجامعة.
من جهتها , استعرضت وكيلة الجامعة لشؤون شطر الطالبات الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم , المستوى المتقدم من الإنجاز الإداري والتكامل في الأعمال فيما بين شطري الطلاب والطالبات لسرعة تقديم الخدمات , مشيدة بالجهود والدعم الذي أثمر عن زيادة الإنتاجية بعد تفويض صلاحيات أكبر لقسم الطالبات.

 
إطبع هذه الصفحة