الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :قلوووب بيضاء..
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/03/1440
نص الخبر :

 إبراهيم على نسيب

كعادة اللون «الأبيض» الذي يحتل مكانة في الحياة كلون معاطف الأطباء البيضاء وتاج الممرضات الأبيض تأتي القلوب البيضاء في التعاطي مع الإنسان بإحساس «فاره».. ولدي قضية كبرى مع أسماء التي أصابها مرض السرطان في عنق الرحم وتواصل معي ذووها حين أقفلت كل الأبواب أمامهم وكان قلب معالي الدكتور عبدالرحمن اليوبي مدير جامعة الملك عبدالعزيز هو القلب الأبيض الذي منح هذه الإنسانة جزءًا من اهتمامه ووقته المزدحم ليتابع حالتها ومثل هذا القلب هو والله قلب إنسان يعمل جاهدًا من أجل الوطن وأشكره جدًا على تبنيه حالة أختنا أسماء شافاها الله وعافاها..

أنا هنا اسأل معالي وزير الصحة الذي قرأت له تصريحاً عن التأمين الطبي وزمنه الذي علينا أن ننتظره خمس سنوات وهي والله سنين ثقيلة طويلة ذلك لأن حاجة المواطن للعلاج أصبحت ضرورة ملحة وكلنا يعيش معاناته مع السرير والمواعيد الطويلة لكن أن يصل الأمر الى التعاطي مع مريضة بالسرطان إلى البحث عن واسطة فتلك والله مصيبة أتمنى من معاليه حلها وهو يقدر على ذلك، ولدي الكثير الذي بإمكاني أن أقدمه له ليعينه على حل هذه المشكلة المعضلة..

(
خاتمة الهمزة)... شكرًا لقلب معالي الدكتور عبدالرحمن اليوبي هذا القلب النقي الذي يشبه كوب اللبن الأبيض وشاشة القطن البيضاء.. وهي خاتمتي ودمتم.



 
إطبع هذه الصفحة