نظمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطالبات، لقاءً تعريفيا لطالبات المرحلة الثانوية العامة، بهدف تهيئتهن للحياة الجامعية وتزويدهن بالمهارات والخبرات العلمية والعملية، التي تمدهن بفرص النجاح عند التحاقهن بالتخصصات الأكاديمية.

واشتمل البرنامج التعريفي الذي استمر خمسة أيام واستضاف 950 طالبة يمثلن 39 مدرسة ثانوية، على الالتقاء بمديرة القبول في عمادة القبول والتسجيل، تناولت خلالها آلية القبول بالجامعة، وأجابت على استفسارات الطالبات المختلفة، إضافةً لتعريفهن بالخدمات المقدمة من عمادة شؤون الطلاب، وكذلك التعريف بالأنشطة الجامعية والأندية الموجودة بالعمادة.

وجاء تنظيم اللقاء من منطلق حرص العمادة على تعريف طالبات الثانوية العامة بالجامعة وتهيئتهن للمرحلة الجامعية، التي تعـد خطوة أولى ومرحلة جديدة في حياة الطالبة.

وفى سياق اخر زار وفد من جامعة الملك عبدالعزيز برئاسة وكيل الجامعة للتطوير الدكتور أمين بن يوسف نعمان، مقر ميناء جدة الإسلامي، بهدف بحث سبل مواءمة مخرجات التعليم الجامعي مع متطلبات ميناء جدة الإسلامي.

واطّلع الوفد الزائر الذي كان في استقباله مدير عام ميناء جدة الإسلامي الكابتن عبدالله بن عواد الزمعي، على سير العمل داخل مرافق الميناء ومحطاته، باعتباره أكبر موانئ المملكة في استقبال الواردات