الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :وسط حضور أكاديمي مميز.. "سجن أبها" يحتفي بـ 199 طالباً من النزلاء
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة سبق الإلكترونية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/08/1440
نص الخبر :
1

 

أقام سجن المباحث العامة بمدينة أبها احتفالاً للنزلاء الدارسين للعام الدراسي 1439-1440 والبالغ عددهم 199 طالباً من مختلف الجهات التعليمية وذلك بحضور 41 عضواً من أعضاء هيئة التدريس من الجامعات والكوادر التعليمية والإدارية بإدارة تعليم منطقة عسير.

 

وقد اشتملت الجهات التعليمية على كل من جامعة الملك خالد وجامعة نجران وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبدالعزيز ومجمع مدارس ابن حزم التعليمي (لجميع مراحل التعليم العام).

 

حيث بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها أحد الطلبة من النزلاء، ثم كلمة لمدير السجن، فكلمة لأعضاء هيئة التدريس، وتوزيع دروع تذكارية لأعضاء هيئة التدريس والإداريين.

 

كما جرى توزيع شهادات التفوق والانضباط لبعض الطلبة، حيث بلغ عدد الخريجين لهذا العام 19 نزيلاً أحدهم نال الشهادة الابتدائية بالرغم من أنه أوقف في السجن وهو أمّي، فيما حصل 10 نزلاء على شهادة الثانوية العامة.

 

ونال درجة البكالوريوس 8 نزلاء خمسة منهم من جامعة نجران، ونزيلان من جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية، ونزيل من جامعة الملك عبد العزيز، وفي ختام الاحتفال شرّف الجميع مأدبة الغداء التي أعدت بهذه المناسبة.

 


 
إطبع هذه الصفحة