الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :تعاون بين كلية السياحة وشركة جبل عمر
الجهة المعنية :كلية الهندسة
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/12/1440
نص الخبر :

تحت رعاية وزير الحج والعمرة د. محمد صالح بن طاهر بنتن، وقعت كلية السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز مذكرة تفاهم مع شركة جبل عمر للتطوير، وذلك على هامش ملتقى الحج والعمرة، تتضمن قيام كلية السياحة بإعداد برامج دبلومات تعليمية مهنية متخصصة للعاملين في شركة جبل عمر للتطوير في مجال خدمات الحج والعمرة، والفعاليات والمؤتمرات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات التدريبية والتطويرية لمنسوبي شركة جبل عمر للتطوير من خلال بيت الخبرة “بيت السياحة” التابع للكلية.

وقال الدكتور ناصر البقمي عميد كلية السياحة: مذكرة التفاهم تتيح الفرصـة لأكبـر عـدد للالتحاق بالبرامج الأكاديمية التأهيلية لتجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، مما يؤثر إيجاباً على تجربة الحاج والمعتمر ويعكس الصورة الحسنة عن الثقافة السعودية الأصيلة، وتتيح الفرصة للتدريب والممارسة العملية على أرض الواقع وتأهيل العاملين في شركة جبل عمر، مما يرفع من جودة الخدمات المقدمة في قطاع الحج والعمرة.

من جانبه، أوضح علاء حكيم رئيس قطاع الخدمات المشتركة بشركة جبل عمر للتطوير، أن توقيع مذكرة التفاهم مع كلية السياحة يأتي ضمن جهود الشركة للإسهام بفاعلية في دعم أنشطة التعليم والتدريب في المملكة، مشيراً إلى توافق الأهداف حول تعزيز الكفاءة ورعاية الكوادر من السعوديين والسعوديات.


 
إطبع هذه الصفحة