الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز توفد 3 سعوديات في مهمات خارجية
الجهة المعنية :كلية الاقتصاد والإدارة
المصدر : جريدة الحياة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/07/1430
نص الخبر :
الثلاثاء, 21 يوليو 2009
6699.jpg

أقر مجلس جامعة الملك عبدالعزيز في جلسته الخامسة، أمس، إيفاد ثلاث سيدات من أعضاء هيئة التدريس في مهمات علمية إلى أكاديميات أوروبية، موصياً بإنشاء ثلاثة أقسام جديدة في كلية الإدارة والاقتصاد، بمسمى «إدارة الموارد البشرية»، و «التمويل»، و «التسويق».

ووافق المجلس الذي ترأسه مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، وحضره الأمين العام لمجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز، على برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي المطور في كلية الاقتصاد والإدارة بالمقررات الدراسية والمشروع البحثي، كما وافق على الحساب الختامي للجامعة عن السنة المالية الماضية، وتجديد عقد مراقب الحسابات الخارجي للجامعة للعام المالي 1430 - 1431، إضافة إلى إقراره التقرير السنوي للجامعة للعام الجامعي 1428 - 1429، وموافقته على منح درجة الدكتوراه لسبعة من طلاب وطالبات الدراسات العليا، وأيضاً منح درجة الماجستير لـ 203 طلاب وطالبات.

يشار إلى أن الاكاديميات الموفدات هن كل من: الدكتورة زهور بنت خضر ناصر الغيثي الشريف في مهمة اتصال علمي إلى المركز الأوروبي للأورام في مدينة ميلانو في إيطاليا لمدة عام. والأستاذ المساعد في قسم نظم المعلومات الدكتورة فاطمة بنت عبدالرحمن باعثمان في مهمة اتصال علمي في جامعة «زيورخ» في سويسرا لمدة عام . والأستاذ المشارك بقسم الرياضيات الدكتورة حنان بنت علي باطرفي في مهمة اتصال علمي في جامعة مانشستر في بريطانيا لمدة عام.


 
إطبع هذه الصفحة